sunite.eson@outlook.com            +86-15064950010
مرحبا بكم في شاندونغ Sunite
بيت » أخبار » مرحبا بكم في شاندونغ Sunite

أخبار حديثة

اتصل بنا

مرحبا بكم في شاندونغ Sunite

تصفح الكمية:0     الكاتب:محرر الموقع     نشر الوقت: 2023-07-18      المنشأ:محرر الموقع

رسالتك

facebook sharing button
twitter sharing button
line sharing button
wechat sharing button
linkedin sharing button
pinterest sharing button
whatsapp sharing button
sharethis sharing button

شاندونغ سونيت الماكينات والشركة المحدودة.المعروف سابقًا باسم Shandong Gold Group Lei Jin Gold Mine Equipment Factory، تم إعادة هيكلته ليصبح Shandong Sunite Machinery Co., LTD، في أكتوبر 1998. شركتنا هي أول مصنع محترف لخط إنتاج بلوك AAC وخط إنتاج لوحة ALC في الصين.تلتزم الشركة بتصميم وإنتاج وتركيب الخط الكامل لخطوط إنتاج AAC وALC.يوجد الآن أكثر من 600 مستخدم في الصين، مع أول حصة سوقية في العديد من المقاطعات وحصة السوق الوطنية الشاملة بنسبة 30%.


منذ عام 1998، التزمت الشركة بتصميم وإنتاج وتركيب خط إنتاج بلوك AAC عالي الدقة وخط إنتاج لوحة ALC عالي الدقة.يوجد الآن 600 عميل في البلاد، والحصة السوقية هي الأولى في العديد من المقاطعات في الصين.


يدمج خط إنتاج الشركة التكنولوجيا المتقدمة من ألمانيا وهولندا واليابان وأوروبا وشرق آسيا الأخرى، ويستوعب خبرة الإنتاج المتقدمة في الداخل والخارج.


تغطي الشركة مساحة قدرها 186,000 متر مربع، مع ست ورش إنتاج حديثة تزيد مساحتها عن 10,000 متر مربع، والإنتاج السنوي لأكثر من 40 مجموعة من خطوط الإنتاج، وقيمة الإنتاج السنوي 400 مليون يوان.الرائدة في مجال الصناعة على مستوى المعدات، هي مجموعة من التصميم والتطوير والإنتاج والتصنيع ومبيعات المنتجات والتركيب والتشغيل والخدمات الهندسية باعتبارها واحدة من شركات التكنولوجيا الفائقة الوطنية الشاملة، وقد قامت الشركة ببناء مركز بحث وتطوير معدات صب 7.2 متر ، هي واحدة من الشركات المصنعة للمعدات الكاملة لمواد البناء الراقية المحلية الكبيرة.


تمتلك الشركة الآن معدات معالجة متقدمة وتكنولوجيا احترافية رائعة وخبرة تصنيع غنية.في عام 2015، حصلت الشركة على شهادة نظام إدارة الجودة ISO9001:2015، وشهادة نظام إدارة البيئة ISO9001:2015، وشهادة نظام إدارة الصحة المهنية ISO9001:2015.في عام 2017، فازت بالمؤسسة الوطنية للتكنولوجيا الفائقة والمؤسسة الإقليمية الشهيرة، وأخذت زمام المبادرة في اجتياز شهادة الجودة CE من الاتحاد الأوروبي.

بيت
تلتزم الشركة بتصميم وإنتاج وتركيب الخط الكامل لخطوط إنتاج AAC وALC.يوجد الآن أكثر من 600 مستخدم في الصين، مع أول حصة سوقية في العديد من المقاطعات وحصة السوق الوطنية الشاملة بنسبة 30%.
ترك رسالة
اتصل بنا
اتصل بنا
حقوق الطبع والنشر © 2024 Shandong Sunite Machinery Co., Ltd. كل الحقوق محفوظة. سياسة الخصوصية | Sitemap | الدعم من قبل Leadong